من نحن

من نحن

تعد شركة القادسية للصناعات الهندسية من الشركات الرائدة في السوق المصري في تصنيع أسلاك اللحام لأكثر من 33 عاما من الخبرة المتراكمة في هذه الصناعة.

تأسست شركة القادسية عام 1985 من قبل مؤسسها السيد/ نجيب جويفل  الذي حصل على حق المعرفة والتكنولوجيا في صناعة أسلاك اللحام من Böhler Welding Austria.

انطلقت القادسية فى تصنيع أسلاك اللحام بموجب ترخيص من شركة Böhler Austria  منذ ذلك الحين وحتى عام 2010.

قررت القادسية في عام 2011  المضي قدمًا في الاعتماد على اسم العلامة التجارية الخاصة بها ، وقامت بصياغة استراتيجيتها للوصول إلى الأسواق الخارجية ، والوفاء بمتطلبات وتلبية توقعات عملائها.

تنتج شركة القادسية 5 أنواع رئيسية من الأقطاب الكهربائية: الروتايلي ، السليلوزي ، القاعدي (منخفض الهيدروجين) ، قليلة العناصر السبائكية ، الأستانلس ستيل. يتم تصنيع الأنواع الخمسة
باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الموصى بها في هذه الصناعة وفقا لمتطلبات جمعية اللحام الأمريكية (AWS)والمواصفات القياسية الاوربية (EN ) .

تخدم منتجات القادسية عدة قطاعات تتضمن قطاع البترول والغاز  ، وبناء السفن ، الصيانة ، البناء والتشييد
الكهرباء والأسمدة والبتروكيماويات بالإضافة إلى العديد من القطاعات الأخرى.

يقع مصنع القادسية في مدينة العاشر من رمضان الصناعية في مصر على مساحة 21000 متر مربع بطاقة تشغيلية 20،000 طن سنويا بايدى عاملة ماهرة قوامها أكثر من 250 عامل .

رؤيتنا

لتلبية متطلبات السوق العالمية ، وتوقعات العملاء وتصبح المورد لحام العالمية والرائدة في السوق.

رسالتنا

استخدام خبرتنا المتراكمة لتوفير منتجات عالية الجودة لسوق اللحام.

اهدافنا

تعزيز الإنتاجية زيادة القيم المضافة اعتمادا على الإمكانات المحلية الاعتماد على موارد المعادن عالية الرتبة ، لإنتاج الجريان زيادة القدرة التنافسية للأقطاب SMAW زيادة أداء اللحام لكل أقطاب SMAW التجارية المصممة الاعتماد الكامل على الخبراء المصريين زيادة إمكانات التخصيص للشركة لإنتاج الالكترود

جميع الحقوق محفوظه kadesia welding 2018 , تصميم : تك فور لايف
All copyrights reserved kadesia welding 2019 , Designed by Tech For Life